القسم : | روايات |
دار النشر : | دريم بوك |
سنه النشر: | 2018 |
العدد المتوفر : | 500 |
الوزن ( جرامات ) : | 208 |
عدد الصفح : | 183 |
رقم المنتج : | 9789921724349 |
ويبقى التمني
4.94ر.ع.
روايــة اجتاعيــة لشــخصية قاســت الكثــر بالحيــاة، و لكــن باتخــاذه أهــم قــرار تتبــدل اتجــاه عجلــة حياتــه نحــو الأمــام لتصبــو بــه نحــو نجاحــات عظيمة.
متاح للحجز (طلب مسبق)
رمز المنتج: 9789921724349 التصنيفات: اللغة العربية وآدابها, بدون تصنيف, روايات وقصص الوسم: دريم بوك-الادب-روايات
الوصف
معلومات إضافية
الوزن | 0.153 كيلوجرام |
---|
مراجعات (0)
كن أول من يقيم “ويبقى التمني” إلغاء الرد
Shipping & Delivery
معلومات البائع
معلومات البائع
- لا توجد تقييمات حتى الآن!
المزيد من المنتجات
اساطير الماوري
75.00ر.ع.
يضم هذا الكتاب أشهر الحكايات والأساطير لدى الماوري، سكان نيوزيلاندا الأصليين، وتعكس حكايات هذا الكتاب المعتقدات الدينية لدى الماوري ورؤيتهم الأسطورية لنشأة الكون وظواهره الطبيعية، كما تعكس الجانب المظلم للحياة والعادات البدائية، ولكنها تستثني حكايات مغامرات الماوري التي حدثت قبل حوالي ألف سنة حين جاء الماوري إلى آوتِيارُوا (وهو اسم نيوزيلاندا القديم قبل أن يستعمرها الإنجليز في القرن التاسع عشر).
أطلس الخليفة أبي بكر الصديق رضي الله عنه
6.02ر.ع.
رعاية الإبداع في غرفة الصف الدراسي
8.21ر.ع.
عشرون عاماً .. بين الزراعة والمياه
3.15ر.ع.
النص المفتوح : دراسة في شعر عبد العزيز المقالح
2.31ر.ع.
منتجات ذات صلة
عواصف هوجاء
1.00ر.ع.
حكايا الفؤاد
1.00ر.ع.
شرح غاية المراد
2.00ر.ع.
المعتمد في فقه الحج والعمرة
4.50ر.ع.
كتاب (المعتمد في فقه الصلاة) للشيخ المعتصم بن سعيد المعولي وهو يقع في 492 صفحة زهى بترتيب جيد وتصميم وإخراج رائع، وحول منهجية الكتاب يقول المؤلف؛ حاولت أن أذكر الراجح (المعتمد) عند الشيخين (سماحة الشيخ المفتي أحمد بن حمد الخليلي والشيخ سعيد بن مبروك القنوبي) حفظهم الله مع دليلهما الشرعي مهما وجدت الى ذلك سبيلا، وإلا اكتفيت بذكر الترجيح فقط.
الحقيقة الدامغة
2.00ر.ع.
الحق الدامغ
2.00ر.ع.
كتاب الحق الدامغ لمؤلفه سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي حيث رأى المؤلف أن الأمة الاسلامية لا زالت في فترة من شدة ومن الشقاق وتعمق في النزاع ليست فقط في فروع الشريعة بل امتدت في اصول الدين، تتراشق طوائف الامة بالتهم وتتنابز بالألقاب وتترامى بالأحكام القاسية بسبب اختلافها في اصول دينها استنادا في معتقداتها بين الافراط والتفريط في التعويل على النقل أو العقل. وقد وصل الحد الى أن احدهم يخرج الآخر من الملة وتعريتهم من لباس الإسلام. هذا كله والإسلام جاء بكل ما يحذر به الامة من الإفتراق ودواعيه، وأن الإحتكام بالله لا يكون الا بالرجوع الى كتابه والإحتكام الى رسوله لا يعني الا الرجوع الى سنته الثابتة الصحيحة. وكان من أهم وأبشع ما صدر من الأحكام تلك التي صدرت من أولئك الذين أصدروا الأحكام القاسية الرهيبة على إخوانهم من المسلمين والتي وجهت الى الأباضية بشكل خاص ذلك بذريعة أن الأباضية وقفوا مواقف في قضايا لم تتفق مع رغبات أولئك الحاقدين فعدوا كل قضية منها مبرر للحكم عليهم بالكفر رغم ان مواقفهم تلك لم تكن منفردة دون سائر الطوائف الاخرى فهناك الكثير من رأوا في تلك القضايا رأيهم وأيدوا موقفهم. ومن تلك القضايا: إنكار رؤية الله بالآخرة القول بخلق القرآن الإعتقاد بالخلود بالنار للفساق ان لم يتب قوله تعالى : { وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً . يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً . إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً } [ الفرقان / 68 – 70 ] . وقد عالج المؤلف في الكتاب بسرد حجة كل طائفة والرد عليها كما بين كم كان حرصه على أن لا يخوض في مثل تلك القضايا الجانبية وعدم اتخاذ موقف من تلك التهجمات الا الصمت الا أنه رجح جانب الرد على الصمت تبيانا للحق ودفاعا عن الحقيقة ووقوفا في وجوه الذين يضرمون الفتن ويؤججون الأحقاد لتمزيق شمل الأمة وتفتيت وحدتها
المراجعات
لا توجد مراجعات بعد.